تضامنا مع ضحايا الحوز.. لقجع يترأس مباراة جمعت مسؤولي صندوق النقد والبنك الدوليين

رياضة كتب في 9 أكتوبر، 2023 - 09:40 تابعوا عبر على Aabbir
عبّــر

أجريت مساء أمس الأحد 08 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب مراكش الكبير، مباراة استعراضية تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز، واحتفالا بفوز ملف المغرب المشترك مع إسبانيا والبرتغال باحتضان مونديال 2030.

وحضر المباراة الاستعراضية رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، وعدد كبير من الشخصيات البارزة والمسؤولين الحكوميين واللاعبين القدامى، ومسؤولي صندوق النقد والبنك الدوليين.

وتابع اللقاء الكروي من على المدرجات تلاميذ الحوز الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسات التعليمية بالمدينة الحمراء.

واستعرض لقجع مهاراته الفنية والكروية على أرضية الملعب في مباراة سادها الحماس، والتضامن والتآزر، حيث توجهت مديرة صندوق النقد الدولي نحو المدرجات وجلست وسط تلاميذ الحوز.

 

الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي برسم سنة 2023 

 

تحتضن المملكة المغربية، من 09 إلى 15 أكتوبر الجاري، فعاليات وأشغال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي برسم سنة 2023، المقرر انعقادها بقرية أعدت خصيصا لهذا الغرض على مساحة تبلغ حوالي 45 هكتارا بمنطقة باب أغلي بمدينة مراكش الحمراء، في حدث عالمي يستقطب أكثر من 14000 مشارك رفيع المستوى، بمن فيهم وزراء الاقتصاد والمالية ومحافظو البنوك المركزية للدول الأعضاء البالغ عددها 189 دولة، علاوة على ممثلي المجتمع المدني والقطاع الخاص، ووسائل الإعلام الدولية، ومشاركين من الوسط الأكاديمي.

 

عبّــر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع