تشجيع الجالية..بروزنية كردادي تميط اللثام عن إقبار بعض مسؤولي الجامعة للمواهب

رياضة كتب في 27 أغسطس، 2023 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
كردادي
عبّــر

أماطت العداءة المغربية فاطمة الزهراء كردادي اللثام عن أحد الأسباب التي تقصي المواهب وتهمشها وتدفع بها للاعتزال بدل الأخذ بيدها والسماح لها بالانطلاق والمشاركات في فعاليات دولية وتحقيق ألقاب ورفع راية المغرب عاليا.

 

وكشفت فاطمة الزهراء عن الإقصاء الذي تعرضت له بشكل مستمرة ورفض بعض المسؤولين بالجامعة الملكية لألعاب القوى درج اسمها في لائحة العدائين المشاركين بالبطولات، ووصل الحد لدرجة اتهامها بالتعاطي للمنشطات وتبربر إقصائها بهذا الأمر.
وبعد التصعيد وقرار العداءة عقد ندوة صحفية لفضح كل شيء قررت الجامعة طي الملف والسماح للعداءة بالمشاركة في بطولة سباق المرابطون ببطولة العالم ببودابيست بهنغاريا، حيث كانت العداءة في الموعد ومنحت بلدها المغرب الميدلية البرونزية.

 

 

وأظهرت مقاطع فيديو تشجيع الجالية المغربية للعداءة خلال سباقها الأخير ووثق الفيديو لحظة جري المشجعين مغاربة والثلاثي المغربي عزيز الخنداري، ورشيد بنجيرة المقيم بالسويد، وعبد الرحيم بورمضان البطل المغربي السابق، -جري- مع العداءة ورفع همما والثني عليها في اللحظات الحاسمة لتنتقل من الرتبة السادسة إلى الرتبة الثالثة وتمنح المغرب الميدلية البرونزية.

 

 

 

 

صفاء بالي ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع