تاعرابت يعيب طريقة الركراكي في اللعب بمونديال 2022 والجمهور يرد عليه

رياضة كتب في 25 مايو، 2023 - 15:15 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
عبّر

في خرجة اعلامية جديد للدولي السابق عادل تاعرابت انتقد مهاجم الأسود سابقا طريقة الناخب الوطني، وليد الركراكي التي اعتمدها بمونديال 2022 رغم الانجاز الذي اعتبره اللاعب الدولي بالمبهر والفريد من نوعه.

واعاب عادل تاعرابت على الناخب الوطني الركراكي طريقته التي حدت من اداء وفاعلية أسود الأطلس، حيث اعتبر مهاجم النصر الإماراتي ان المنتخب المغربي لم يكن مهيمنا على المباريات بالرغم من وصوله الى المربع الذهبي لمونديال قطر.

كما أوجز ان علاقة متينة تربطه بزياش ويتبادلان الحديث، وتحفظ على طريقة لعب بعض اللاعبين وزملائه الموهوبين وفق تصريحه لم تكن بالصائبة على غرار اشرف حكيمي الذي لعب بشكل مستقيم في المونديال الأخير.

عادل تاعرابت

انتقاد تاعرابت للمدرب الركراكي يجر عليه الانتقادات..

وجر تصريح عادل تعرابت للمنصة الاعلامية سوكر 212 انتقادات لاذعة وسخرية من المهاجم المغربي الذي اعتبروه نموذجا للفشل، بالرغم من امكانياته الفنية والبدنية التي لم يستفيد بها المنتخب المغربي قط، وجر معه اسود الاطلس خيبات كروية واقصاءات مدوية ومريرة.

وفي هذا السياق، قال احد النشطاء في منصات التواصل الاجتماعي “ليس له الحق في النقد لانه ببساطة لاعب فاشل بكل المقاييس”.

وبنحو ساخر ان قال احد المتتبعين “القط عندما يفعل ما في وسعه ليصل الى اللحم ولا يجد له سبيلا، يخطو خطوة للخلف ويقول انه نتن عد الى الى رشدك اسي تاعرابت.

ونوه الدولي المغربي السابق بتسيير رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع والذي اعتبره نموذجيا، وانه قفز بكرة القدم الوطنية الى العالمية الى ان صار المنتخب المغربي واحد من كبار المستديرة في العالم.

وتميز تواجد عادل تاعرابت مع الكتيبة الوطنية في العديد من المسابقات القارية والدولية بالتذبذب في أدائه التقني، وعاد مجددا الى الأسود في فترة وحيد حاليلوزيتش، الا أن سرعان ما تم التغاضي عنه بسبب بطئه ووزنه الزائد.

وتبقى النقطة السوداء في مشوار اللاعب الذي اعتبره الكثير من المتتبعين بالمشاكس في فترة تواجده مع الاسود حينما غادر تدريب رفقة اسود الاطلس استعدادا لخوض احدى المباريات الدولية الرسمية ضد المنتخب الجزائري والتي فاز فيها الأسود برباعية نظيفة.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع