تألق جديد لـ زياش بالدوري الإنجليزي

الأولى كتب في 20 نوفمبر، 2021 - 21:35 تابعوا عبر على Aabbir
زياش
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

ساهم الدولي المغربي، حكيم زياش، في التميز الكبير لناديه تشلسي، بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه 3-صفر على مضيفه ليستر سيتي، السبت، 20 نونبر 2021، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.

ملف زيـاش ومزراوي على طاولة لقجع وخليلوزيتش

وواصل تشلسي انطلاقته الرائعة للدوري، إذ عاد الى سكة الانتصارات بعد انتكاسة صغيرة بتعادله مع بيرنلي قبل التوقف الدولي، إثر سلسلة من أربعة انتصارات متتالية.

ورفع تشلسي رصيده إلى 29 نقطة بفارق ست نقاط عن كل من مانشستر سيتي، الفريق الوحيد الذي أسقطه في الدوري هذا الموسم، ووست هام الذي، وبعد أربعة انتصارات متتالية، سقط على أرض ولفرهامبتون بهدف للمكسيكي راوول خيمينيس (58)، وسبع عن ليفربول الذي يخوض قمة المرحلة ضد ضيفه أرسنال لاحقا.

وبعد تسع دقائق على دخولهما، تشارك الدولي المغربي حكيم زياش وبوليسيك في الهدف الثالث لتشيلسي، بعدما انطلق الأول على الرواق الأيمن إلى داخل المنطقة، وراوغ على دفعات عدة، قبل أن يمرر كرة رائعة بين لاعبين إلى بوليسيك الآتي من الخلف تابعها في الشباك (71).

وسجل المدافع الألماني أنتونيو روديغر (14)، لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي (28) والبديل الأمريكي كريستيان بوليسيك (71) أهداف الضيوف، الذين أثبتوا مجددا عدم تأثرهم بغياب مهاجميهم الأساسيين البلجيكي رومليو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر المبتعدين منذ فترة بسبب الإصابة وغابا عن منتخبي بلديهما، علما أن الاخير عاد إلى دكة البدلاء، السبت.

يذكر بأن الدولي المغربي، حكيم زياش، ما زال غائبا عن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بفعل قرار من الناخب وحيد خاليلوزيتش.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع