بيلا حديد تكشف عن تلقيها تهديدات بالقتل بسبب دعمها لفلسطين وتؤكد: لا يمكنني السكوت

ثقافة و فن كتب في 28 أكتوبر، 2023 - 02:15 تابعوا عبر على Aabbir
بيلا حديد
عبّر

خرجت عارضة الأزياء الأمريكية، فلسطينية الأصل، بيلا حديد عن صمتها بخصوص ما يجري في فلسطين، لتُعلّق لأول مرة عن الأحداث الدامية بغزة.

واختارت حديد حسيابها بموقع “إنستغرام”، لتطلب من متابعيها مسامحتها عن صمتها، وعن تلقيها العديد من التهديدات بالقتل والتي أخافت عائلتها. مؤكدة أنها لن تصمت عن ما يحصل من فظائع في غزة.

وقالت حديد في منشور لها على حسابها: ” لقد هناك الكثير لأقوله، لكن اليوم سأختصره… تلقيت مئات التهديدات بالقتل يوميا، وتم تسريب رقم هاتفي، وشعرت عائلتي بأنها في خطر. لكن لا يمكنني السكوت بعد الآن. الخوف ليس خيارا”.

وتابعت:” شعب فلسطين وأطفالها، وخاصة في غزة، لا يستطيعون تحمل صمتنا. نحن لسنا شجعان بل هم. قلبي ينزف من الألم من الصدمة التي أراها تتكشف، وكذلك من صدمة الأجيال في دمي الفلسطيني”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Bella 🦋 (@bellahadid)

وحرصت أيضا على إدانة قتل المدنيين من أي جانب بقولها : “لقد أدنت ما حصل في الـ 7 من أكتوبر تجاه أي مدني إسرائيلي، ولكن لابد من فهم الوضع جيدا وتاريخه”.

وشددت حديد على أهمية فهم “الصعوبة التي تواجه فكرة أن تكون فلسطينيا، في عالم لا ينظر إلينا إلا على أننا مجرد إرهابيين يقاومون السلام”. مؤكدة أن هذه الفكرة “غير صحيحة على الإطلاق”.

وخاطبت عارضة الأزياء متابعيها قائلة: “هناك أزمة إنسانية عاجلة في غزة يجب معالجتها. وتحتاج الأسر إلى الحصول على الماء والغذاء. وتحتاج المستشفيات إلى الوقود لتشغيل المولدات، والعناية بالجرحى، وإبقاء الناس على قيد الحياة”.

 

عبّــر – متابعة

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع