بعد هروب البرتغالي فورموزينيو..فاخر يتهم رئيس أولمبيك خريبكة:”ممخلص حتى لاعب فرزقو وكيكذب علي!!”

رياضة كتب في 15 يونيو، 2023 - 17:10 تابعوا عبر على Aabbir
فاخر
عبّــر

اتهم محمد فاخر، مدرب أولمبيك خريبكة، رئيس النادي، يوسف جاجيلي، بالكذب عليه وتقديم معطيات مغلوطة لإقناعه بتدريب فارس الفوسفاط.

وقال فاخر في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه بمضيفه الجيش الملكي، أن جاجيلي لم يقدم له معطيات صحيحة عن الوضعية الصعبة والمشاكل المادية التي يتخبط فيها الفريق الخريبكي.

وأضاف فاخر أنه قبل بتدريب أولمبيك خريبكة بعدما أكد له الرئيس يوسف جاجيلي دفعه لجميع اللاعبين رواتبهم ومنح التوقيع، ولم يبق غير التعاقد مع مدرب ذو خبرة ليقوده لتحقيق نتائج إيجابية.

وأبرز فاخر أن كل ما قاله جاجيلي كان مجرد كلام وأن لاعبي الفريق لم يحصلوا على مستحقاتهم المادية، بل حتى واجبات الكراء، مشيرا إلى أن الرئيس اكتفى بإلقاء التحية على اللاعبين فقط، متسائلا بالقول:”كيف ستجهز فريقا في هكذا ظروف”.

واعتبر فاخر أنه من الصعب مواجهة فريق الجيش الملكي المتصدر للبطولة على أرضه وبين جماهيره بفريق لم يتدرب لاعبوه بعدما رفضوا ذلك ، مستغربا من صمودهم طيلة 90 دقيقة والخسارة بهدف واحد دون مقابل فقط.

وكان فاخر قد تعاقد مع أولمبيك خريبكة خلفا للمدرب البرتغالي، ريكاردو فورموزينيو، الذي صدم مكونات أولمبيك خريبكة بهروبه عن فارس الفوسفاط دون سابق إنذار، لعدم توصله بمستحقاته المادية لـ4 أشهر.

واتهم المدرب البرتغالي رئيس الفريق الخريبكي، يوسف ججيلي، بعدم الوفاء بالتزاماته المادية تجاه الطاقم التقني، ما دفعه لفسخ عقده مع الفريق الفوسفاطي من جانب واحد.
بقيت الإشارة إلى أن فريق أولمبيك خريبكة تأزمت وضعيته في أسفل الترتيب، إذ أنه يحتل المركز الأخير برصيد 22 نقطة، وصار مرشحا أكثر من أي وقت مضى للانحدار إلى الدوري الوطني الثاني، وذلك بعد هزيمته أمام الجيش الملكي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأربعاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية “اينوي”.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع