بعد هجوم مكونات الوداد.. اللجنة المركزية للتحكيم: قرارات الحكم التريكي كانت كلها صحيحة

رياضة كتب في 13 يناير، 2024 - 17:49 تابعوا عبر على Aabbir
الحكم التريكي
جريدة عبّر

بعد الهجوم الذي تعرضت له من طرف الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي، محمد طلال، الذي انتقد بشدة التحكيم في مباراة الفريق الأحمر وضيفه المغرب الفاسي، الخميس اامنصرم، لحساب مؤجل الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية، خرجت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للعصبة الاحترافية للرد والتوضيح.

ودافعت اللجنة المركزية للتحكيم عن قرارات الحكم يوسف التريكي، مجمعة على أن كل قراراته التحكيمية كانت صحيحة.

اللجنة المركزية للتحكيم، وفي شخص عضوها بوشعيب لحرش، اعتبرت أن جميع قرارات الحكم التريكي كانت صائبة، بما فيها ضربة الجزاء التي احتسبها لصالح المغرب الفاسي، معللة موقفها بوجود عملية دفع من طرف المدافع الودادي أمين أبو الفتح.

كما اعتبرت اللجنة ذاتها، أنه لا وجود لضربة جزاء للوداد على اعتبار أن المهاجم السينغالي بولي صامبو كان متسللا قبل لمس الكرة للاعب المغرب الفاسي، وبالتالي فإن قرار الحكم التريكي كان صحيحا.

وكانت مكونات فريق الوداد الرياضي قد احتجت بشدة على تحكيم يوسف التريكي، خاصة من طرف الناطق الرسمي محمد طلال، الذي هاجم اللجنة المركزية للتحكيم في تصريحات إعلامية أعقبت المباراة.

وأكد طلال أن الحكم التريكي حرم الوداد من ركلة جزاء صحيحة أمام المغرب الفاسي، وأن الفريق الأحمر مستهدف ليتم إسقاطه ويبتعد عن المراكز الأولى في ترتيب البطولة الوطنية.

بقيت الإشارة إلى أن مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي التي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ليحافظ الفريق الأحمر على مركزه الرابع برصيد 25 نقطة مبتعدا عن الصدارة ب8 نقاط، في حين يحتل الماص المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع