بعد هاشم..بسطاوي آخر يهاجم سناء عكرود بسبب تشجيع النساء المتزوجات على الرذيلة

ثقافة و فن كتب في 29 نوفمبر، 2023 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
سناء عكرود
عبّر

لازالت تصريحات الممثلة المغربية، سناء عكرود، بخصوص إعجاب المرأة المتزوجة بشخص آخر غير زوجها وميولاتها الجنسية إليه، تثير ركود أفعال غاضبة.

فبعد الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي، جاء الدور على شقيقه أسامة البسطاوي ليشن بدوره هجوما شرسا على “الدويبة”، مستنكرا تصريحاتها التي لا تتوافق مع المجتمع المغربي المسلم والمحافظ.

@aabbir_com سناء عكرود تتير الجدل من جديد #سناء_عكرود #morroco #fyp #explore #reels ♬ son original – جريدة عبّر

واختار أسامة البسطاوي خاصية القصص القصيرة على حسابه على “الانستغرام”، ليهاجم “الدويبة”، من خلال تدوينة، جاء فيها:”يلا تغرمتي بشي راجل آخر واخا تكوني مزوجة شي حاجة زوينة ولذيذة، ميكو على فتيات هاد البلاد”.

وأردف قائلا:”ميكو على فتيات هاد البلاد لي بغات شي فونطازم تسد باب دارها وديرو شغلهم هاداك خليو خواتاتنا طرونكيل را ماناقصينش”.

وختم أسامة البسطاوي تدوينته بالآية القرآنية:”إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.

وسبق لهاشم البسطاوي، شقيق أسامة البسطاوي، أن هاجم سناء عكرود بقوة، بعد الضجة التي أثارتها بتصريحاتها المثيرة، والتي اعتبرت من خلالها أنه لا مشكلة في أن تقع امرأة متزوجة في حب شخص آخر وتعيش معه أجمل لحظات حياتها، في تشجيع للنساء المغربيات المحصنات على الفساد والزنا والخيانة الزوجية، مع الإشارة إلى أن سناء عكرود مطلقة وتعيش حياتها بالطول والعرض.

زربي مراد

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع