بعد مستواه الجيد أمام بيرنلي..وست هام يونايتد يمتدح بمدافعه نايف أكرد

رياضة كتب في 28 نوفمبر، 2023 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
أكرد
جريدة عبّر

تغنى فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بمدافعه المغربي نايف أكرد، بعد المستوى الجيد الذي بصم عليه أمام نظيره بيرنلي، وذلك لحساب الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Image

هذا ويبصم البالغ من العمر 27 سنة، على مستويات كبيرة مع ناديه الإنجليزي، بحيث أنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، والقتالية التي يتمتع بها داخل رقعة الميدان.

وكتب النادي الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته الرسمية: “صلب في الدفاع وصانع للهجمات”، مشيرا في الوقت ذاتها لأرقامه المحققة في مواجهة بيرنلي.

ونشر وست هام الأرقام التي حققها المدافع المغربي في مباراة فريقه أمام بيرنلي، حيث نجح في قطع 4 كرات خطيرة، وفاز في 4 نزالات هوائية، علاوة على تقديمه لـ  22 تمريرة طويلة في العمق لزملائه، بينما تمكن من لمس الكرة 91 مرة.

ومن جهته، كان مدافع ” أسود الأطلس”، قد نجح في التوقيع على هدفه الأول رفقة نادي “المطارق”، أمام تشيلسي، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، علما أن اللقاء انتهي بنتيجة (3-1)، لصالح فريق أكرد.

وينتهي عقد نايف أكرد، مع فريقه الإنجليزي نهاية صيف يونيو من عام 2027،  علما أن قيمته التسويقية ارتفعت في بورصة اللاعبين، بـ 35 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

يشار إلى أن فريق وست هام يونايتد تغلب على نظيره بيرنلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، على أرضية ملعب “تورف مور”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع