بعد قيادته “صقور الجديان” للفوز على الغابون..الاتحاد السوداني يكافئ بادو الزاكي بسيارة فاخرة

رياضة كتب في 31 مارس، 2023 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
الزاكي
عبّر ـ ولد بن موح

كافأ الاتحاد السوداني لكرة القدم مدرب منتخب بلاده المغربي بادو الزاكي، بمنحه هدية خاصة، بعد قيادته لصقور الجديان للفوز على المنتخب الغابوني بهدف دون مقابل، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للأمم 2024 بالكوت ديفوار.

ووفق ما تداولته وسائل إعلام سودانية، فقد قدمت مجموعة جياد للصناعات الهندسية سيارة رباعية الدفع حديثة (موديل العام) من طراز (شيري)، هدية لمدرب المنتخب السوداني، المغربي بادو الزاكي.

وبحسب ذات المصادر، فإن هذه الخطوة تأتي في إطار برامج المسئولية المجتمعية والشراكة الذكية بين شركة جياد الهندسية والإتحاد السوداني لكرة القدم.

من جانبه، وتعليقا على الهدية المقدمة له، أكد الزاكي أن هذا الدعم السخي الذي قدمته هذه الشركة السودانية المتميزة من شأنه أن يسهل مهمته وأن يدفعه للمزيد من الاجتهاد مع المنتخب الوطني السوداني من أجل تحقيق المزيد من النجاحات.

ويملك المنتخب السوداني في رصيده 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر المنتخب الغابوني، في حين يحتل المنتخب الموريتاني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والكونغو الديمقراطية المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وسيكون صقور الجديان مطالبين بتحقيق نتيجة الفوز في المباراتين المقبلتين أمام المنتخبين الموريتاني والكونغولي، من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2024.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع