بعد رحيل بونو إشبيلية يعاني المرار في حراسة المرمى ويبحث عن خليفته

رياضة كتب في 18 نوفمبر، 2023 - 19:40 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين بونو
عبّر

لم يفلح خليفتي ياسين بونو في حراسة مرمى النادي الأندلسي في منح الأمان للفريق الذي يعاني الأمرين خلال هذا الموسم، مع تراجع النادي في منظومته الدفاعية بعد غياب حارس عرين الأسود عن مرماه.

وصارت حراسة المرمى في نادي إشبيلية بعد مغادرة بونو صوب الهلال السعودي هشة وقابلة للإختراق وقبول الأهداف بسهولة حيث ترك رحيل بونو ثغره كبيره في حراسة مرمى اشبيلية.

وكشفت مصادر اسبانية، أن منذ رحيل ياسين من اشبيلية الإسباني والنادي يعاني على مستوى حراسة المرمى، ولم يفلح الحارسين البديلين ديموتروفيتش و نيلاند في تعويضه وتراجع الفريق بشكل كبير وصار يحتل المرتبة 13 في الدوري الإسباني.

وقالت ذات المصادر، أن النادي الأندلسي يبحث عن حارس مرمى بديل يعيد له الدفء والأمان للفريق بعد مغادرة ياسين والذي بات عرضة لأهداف لم تكن من قبل تدرك طريقها الى مرمى حارس عرين الأسود.

وكان الحارس ياسين بونو قد تنافس بقوة على أفضل قفاز عالمي في العالم مع الأرجنتيني مارتينيز الذي فاز بكأس العالم بقيادة ليونيل ميسي حيث ربح الرهان وسط استغراب مهتمين رياضيين عالميين للاختيار الذي رأوه غير سليم، خصوصا مع احتلال بونو للصف 13 لأفضل اللاعبين في الترتيب العالمي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع