بعد دياز الإتحاد الإسباني لكرة القدم يضغط على لويس مغوزة قصد استقطابه

رياضة كتب في 3 أبريل، 2024 - 00:03 تابعوا عبر على Aabbir
لويس مغوزة
عبّر

بعد مجموعة من اللاعبين مزدوجي الجنسية، وعلى رأسهم دياز، بدأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم في ممارسة الضغط على اللاعب الشاب لويس مغوزة، الذي يلعب في صفوف نادي ريال بيتيس، بهدف إقناعه بالابتعاد عن فكرة الانضمام إلى منتخب المغرب تحت 15 سنة.

الضغط  جاءبعد أن تلقى مغوزة الدعوة في شهر مارس الماضي للانضمام إلى “أشبال الأطلس”.

وتم الكشف عن هذه المعلومات من قبل مسؤول في جامعة الكرة المغربية، الذي يولى ملفات اللاعبين ذوي الجنسيات المزدوجة، ورفض الكشف عن هويته.

قال المصدر المذكور حسب مواقع اعلامية، أن الاتحاد الإسباني يبذل جهوداً كبيرة لاستعادة لويس مغوزة، الذي يحمل جنسية إسبانية من والده وجنسية مغربية من والدته، ويعارض فكرة انضمامه للمنتخب المغربي.

في سياق متصل، قال المصدر: “تقوم إسبانيا بضغط شديد لاستعادة مغوزة، بعد أن فقدت مؤخراً لاعباً آخر، إبراهيم دياز، لصالح المنتخب المغربي. الاتحاد الإسباني لكرة القدم لا يرغب في رؤية مواهبهم الشابة تمثل المغرب”.

وأضاف المصدر: “نحن في الاتحاد المغربي نعمل بجدية على جذب المواهب المغربية المقيمة في أوروبا، ونحاول إقناعهم بأن مستقبلهم يكون مع منتخب المغرب. إن انضمام لاعبين مثل إبراهيم دياز وأشرف حكيمي وحكيم زياش وأمين عدلي إلى منتخبنا يجعل الشباب يحلمون باللعب للمنتخب، ويعزز من رغبتهم في تمثيل بلدهم في الملاعب الدولية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع