بعد تهميشه .. أوناحي يتنفس الصعداء بإعلان نادي مارسيليا رحيل مدربه الإسباني مارسيلينو

رياضة كتب في 21 سبتمبر، 2023 - 06:03 تابعوا عبر على Aabbir
أوناحي
عبّر

تلقى الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، خبرا سارا بإعلان ناديه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، اليوم الأربعاء، الانفصال عن المدرب الإسباني مارسيلينو وطاقمه.

أولمبيك مارسيليا، وفي بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي، قال أن “النادي يعتبر أن أحداث 18 شتنبر الماضي، لا تسمح لمارسيلينو وطاقمه بممارسة الوظيفة التي تم تعيينهم من أجلها في ظروف جيدة”.

وأضاف بلاغ نادي الجنوب الفرنسي أنه “ونتيجة لهذا الوضع المؤسف، لن يواصل مارسيلينو وطاقمه مهمتهم في أولمبيك مارسيليا”.

وعبر نادي مارسيليا عن خيبة أمله الكبيرة، للاضطراره إلى مواجهة رحيل المدرب وطاقمه، الذين وصلوا إلى مارسيليا فقط في 23 يونيو، لأسباب غير رياضية.

وكان مارسيليا قد تعاقد مع مارسيلينو في أوائل الصيف خلفا للمدرب الكرواتي إيغور تودور الذي فضل الرحيل، بعد قيادته للفريق الفرنسي لتحقيق المركز الثالث في “الليغ1”.

وتنفس أوناحي الصعداء برحيل المدرب الإسباني، مارسيلينو، الذي تفنن في تهميشه بتركه حبيس دكة البدلاء لأسباب غير مفهومة أثارت استغراب أنصار ممثل الجنوب الفرنسي.

وكان أوناحي قد ظل حبيس كرسي الاحتياط في مباراة فريقه أولمبيك مرسيليا ضد ضيفه فريق تولوز التي انتهت بالتعادل السلبي، الأحد الماضي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي “الليغ1″، وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يغيب فيها الدولي المغربي عن الرسمية، ما أثار غضب الدولي المغربي وجعله يخبر إدارة النادي برغبته في الرحيل.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع