بعد تقليص ساعة في مدة السفر..هذه أسعار تذاكر قطارات ” الأطلس”

الأولى كتب في 22 نوفمبر، 2018 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

رجاء الشامي _ عبر 

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أن تعريفة تذكرة السفر على متن قطار “الأطلس” الرابط بين الدار البيضاء المسافرين ومراكش ستتراوح بين 87 درهم و130 درهم انطلاقا من الإثنين 26 نونبر الحالي.

 

وأضاف المكتب في ندوة صحفية اليوم بمراكش بمناسبة تدشين الخط الثاني على محور البيضاء ومراكش، أن الخط السريع بين البيضاء وفاس ستتراوح أسعاره بين 92  درهم خارج أوقات الذروة، و138 درهم في وقت الذروة بالنسبة للدرجة الثانية، وبين 138 و 198 درهم للدرجة الأولى.

 

وفيما يخص أسعار التذاكر بين مدينتي الرباط ومراكش، كشف مسؤولو ذات المكتب أنها ستتراوح بين 111  درهم  و166 درهم للدرجة الثانية، وبين158 و237 درهم للدرجة الأولى.

 

وأبرز المكتب أنه كلما تم حجز التذكرة مسبقا و في فترات غير الذروة سيتم الاستفادة من تخفيض ما يقارب 10 في المائة.

 

وأبرز مسؤولو المكتب أن الطلبة سيستفيدون من تخفيض قيمته 30 في المائة من قيمة التذكرة على متن قطارات “الأطلس” الرابطة بين مراكش و البيضاء وبين الدار البيضاء و فاس، فيما سيمكن المكتب  المسافرين على شكل جماعات تفوق 9 أشخاص من تخفيض يصل إلى 15 في المائة.

 

ويضع المكتب رهن زبنائه الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر أو شرائها مباشرة من محطات القطار، قبل موعد السفر للإستفادة من تخفيض أسعار التذاكر، مبرزا هذا  أنه من يوم الإثنين 26 نونبر 2018 ستحمل الذاكر كل معلومات السفر بما فيها أرقام الكراسي الخاصة بكل مسافر.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع