بعد تصويته على الركراكي وبونو.. عبارات الإشادة والتنويه تنهال على بلماضي

الأولى كتب في 1 مارس، 2023 - 19:58 تابعوا عبر على Aabbir
بلماضي يصور على الركراكي وبونو
عبّر

انهالت على مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عبارات الإشادة والتنويه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصويته لكل من الناخب الوطني، وليد الركراكي، وحارس أسود الأطلس، ياسين بونو، في جائزة الأفضل “ذا بيست” خلال عام 2022، التي أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نتائجها، أول أمس الاثنين، في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس.

واختار بلماضي الناخب الوطني، وليد الركراكي، أولا في جائزة أفضل مدرب في العالم، فيما وضع مدرب المنتخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، في المركز الثاني والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في المركز الثالث.

كما صوت بلماضي على ياسين بونو كأفضل حارس مرمى في العالم على حساب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسباني.

وحظي تصويت بلماضي على المغربيين وليد الركراكي وياسين بونو، بإعجاب النشطاء المغاربة والعرب عموما، الذين أجمعوا على وصفه بالتصرفه بالنبيل.
واعتبر كثيرون تصرف بلماضي تأكيدا على رابطة الأخوة التي تجمع الشعبين المغربي والجزائري، والتي لا يمكن أن تتأثر بالخلافات السياسية مهما كان حجمها.

كما اعتبر البعض تجاهل بلماضي للحسابات الفارغة والتصويت على المغربيين الركراكي وبونو، موقفا مميزا يحسب له وأبان به عن خلق رفيع هو بمثابة درس للمسارعين في زرع بذور الفتنة والتفرقة والكراهية، وعلى رأسهم بوق الكابرانات حفيظ الدراجي.

تجدر إلإشارة إلى أن مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، سبق وأعلن عن مساندته القوية للناخب الوطني، وليد الركراكي، في كأس العالم “قطر 2022″، وذلك من خلال عديد التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام.

 

تصويت جمال بلماضي
زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع