بعد اقترابه من حمل قميص الأسود..مدرب إسبانيا يفاجئ الجميع بخصوص دياز

رياضة كتب في 12 أكتوبر، 2023 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
دياز
عبّــر

لازال المستقبل الدولي للاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، ذو الأصول المغربية، يثير جدلا واسعا، لاسيما في ظل التزام اللاعب الصمت وعدم تطرقه للموضوع في أي وقت من الأوقات.

فبعدما أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن دياز اختار تمثيل المنتخب المغربي في الاستحقاقات المقبلة، وتأكيد مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن جزئيات بسيطة تفصل لاعب ميلان الإيطالي السابق عن الانضمام لأسود الأطلس، خرج مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، بتصريح مفاجئ أثار قلق الجماهير المغربية.

دي لافوينتي، وفي حديثه عن اختيار دياز اللعب للمغرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة “لاروخا” واسكتلندا، برسم تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، قال أن “دياز يريد اللعب مع إسبانيا حسب علمه”.

وتابع الناخب الوطني الإسباني قائلا:”دياز لم يخبرني بأي شيء وأبواب المنتخب الإسباني مفتوحة في وجهه.
وأشار مدرب “الماتادور” إلى أن دياز كان معه في منتخبات تحت 18 عاما وتحت 19 عاما وتحت 21 عاما وبإمكانه اختياره اللعب مع إسبانيا بشكل كامل ومطلق.

وكانت تقارير إخبارية إسبانية كشفت أن إبراهيم دياز قد اختار بشكل رسمي حمل قميص الأسود في الاستحقاقات المقبلة، مستدلة على ذلك بغيابه عن قائمة المنتخب الإسباني التي أعلن عنها المدرب لويس دي لا فوينتي، الثلاثاء الماضي، استعدادا لمواجهتي اسكتلندا والنرويج، يومي 12 و15 أكتوبر، برسم التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع