بعد استفزازه للمنتخب..رئيس جامعة تانزانيا يوبخ المدرب الجزائري عماروش

رياضة كتب في 17 يناير، 2024 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
المدرب الجزائري
جريدة عبّر

بعد الضجة التي إفتعلها مدرب المنتخب التنزاني الجزائري عماروش إنتقد رئيس الجامعة التانزانية تصريحات الأخير واعتبرها غير مسؤولة، وبعيدة عن حسن الخلق واللباقة في الكلام الذي يجب أن يكون في مدربي المنتخبات.

ورغم محاولته في التراجع عن تصريحاته المجانية في الندوة الصحفية وتغييره لكلامه من خلال اعتبار أن المنتخب المغربي يبقى من كبار القارة الإفريقية في كرة القدم، وواحد من المنتخبات الذين فرضوا وجودهم في الساحة الدولية، فإن عماروش لم يسلم من سهام الإنتقادات والتي جاءت من البيت الداخلي.

وفي هذا السياق واجه ولاس كاريا رئيس جامعة تانزانيا انتقادا لاذعا لمدرب منتخب بلاده في تصريحات صحفية واعتبرها غير ملزمة لبلاده، ولا تخص الجامعة التانزانية التي تربطها روابط جيدة مع المغرب وبإعتباره كلام زائد وبعيد عن الحقيقة.

واعتبر متتبعون ان خرجة عمروش للصحاقة تبقى في الإطار الذي يعتمده بعض المدربين للتشويش عن المنتخبات المنافسة لهم، وهو الأمر الذي فطن له الطاقم التقني بقيادة وليد الركراكي، وأدار لها الظهر في الندوهدة الصحفية الأخيرة له، وقال بأنه يركز على المباراة والمستطيل الأخضر.

وكان عماروش ذي الأصول الجزائرية مدرب منتخب تنزانيا قد إتهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريح صبياني بالكولسة وتحديد مواعيد المباريات في كأس افريقيا وبكونها تسير دواليب الكاف في تصريح غير مسؤول ومجاني للفت الانظار ومحاولة تشتيت التركيز.

ويرتقب أن يواجه اسود الاطلس المنتخب التنزاني يوم غد الأربعاء في مباراة لن تكون سهلة على أسود الأطلس وهي مفتاح التاهل الى الدور الثاني خصوصا وأن الفريق الخصم سيلعب بعيدا عن الضغط وليس لديه ما يخسره في هذه المباراة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع