بعد إصابة حاريث..صورة للمشجع الظلمي بقميص الأخير تجر عليه اتهامات بـ”التقواس”

في الواجهة كتب في 14 نوفمبر، 2022 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
حارث

بعد تعرض الدولي المغربي، أمين حاريث، لإصابة خطيرة، أمس الأحد 13 نونبر الجاري، في لقاء فريقه مارسيليا بمستضيفه موناكو، لحساب الجولة 15 من الدوري الفرنسي، عادت أصابع الاتهام لتشير لنور الدين فلاح، المشجع المغربي الشهير الملقب بـ “الظلمي”.

 

وتداول عديد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمشجع “الظلمي” وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي وعليه اسم اللاعب أمين حاريث ورقم 10، ما اعتبرها كثير من رواد السوشل ميديا “تقويسة” جديدة أصابت لاعب مارسيليا في مقتل وحرمت المنتخب المغربي من مجهوداته في المونديال.

 

ووجد النشطاء في إصابة حاريث الخطيرة التي ستبعده عن الملاعب وكأس العالم بقطر، فرصة لإلصاق صفة “القواس” به، متهمينه بكونه نذير شؤم على المنتخب المغربي وجالب للحظ السيء.

 

والأكثر من ذلك، أعرب البعض عن تخوفه من ذهاب الظلمي إلى قطر لتشجيع المنتخب الوطني، مستبعدين بصم المنتخب المغربي على مشاركة أفضل من مشاركاته في بطولات سابقة اعتادوا فيها على رؤية “الظلمي” أول الواصلين للبلد المنظم لها.

 

ومن بين أبرز التعاليق التي جاءت بهذا الخصوص، ما كتبه أحد النشطاء قائلا:”ديما كنقول هادشي غير صدف ولكن هادشي بزاف”.

هذا ويعد نور الدين فلاح، الشهير الملقب بـ “الظلمي”، أشهر مشجع للمنتخب المغربي، حيث امتدت مسيرته التشجيعية لأسود الأطلس لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن جاب خلالها عديد الدول في مختلف القارات من أجل تشجيع ومساندة المنتخب المغربي.

 

زربي مراد – عبّـر

اترك هنا تعليقك على الموضوع