بعد إختيار دياز للمغرب.. الإعلام الإسباني بدأ يفقد صوابه

رياضة كتب في 3 مارس، 2024 - 18:01 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّر

يبدوا أن الإعلام الرياضي الإسباني، لم ولن يتقبل مسألة إختيار نجم ريال مدريد، إبراهيم دياز، للمنتخب المغربي على حساب منتخب لاروخا، حيث بدأ يضغط على لويس دي لافوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، من أجل استدعاء مهاجم نادي ريال مدريد، إبراهيم دياز، لمعسكر شهر مارس المقبل، وبالتالي قطع الطريق على المنتخب المغربي، أو بالأحرى محاولة ثني دياز على قراره غير المعلن الى حود الساعة.

وفور انتشار خبر اقتراب نجم ريال مدريد من حمل القميص الوطني المغربي، سارعت مجموعة من أكبر قنوات وإذاعات إسبانيا لممارسة الضغط على دي لافوينتي، والتساؤل حول أسباب غيابه عن تشكيلة “لاروخا” رغم تألقه الكبير هذا الموسم.

وحسب صحيفة “أس” الإسبانية، فإن عدم استدعاء دياز لمباراتي كولومبيا والبرازيل، المرجح أن تقام هذا الشهر، سيدفع ابراهيم لإختيار تمثيل المنتخب المغربي تلقائيا، والذي سينازل خلال نفس الفترة كلا من أنغولا وموريتانيا.

حري بالذكر، أن “عبّر.كوم” تأكد لها موافقة نجم ريال مدريد التي ابداها لجامعة الكرة المغربية، بخصوص حمله للقميص الوطني، و بالتالي سيكون ضمن اللائحة المستدعاة لمعسكر هذا الشهر في المعمورة، ولا يفصل دياز عن المنتخب سوى بعض الإجراءات الادارية المتعلقة بتغيير الجنسية الرياضية، كون الأخير سبق أن مثّل بعض الفئات العمرية في المنتخب الإسباني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع