بعدما رفض مواجهة الدفاع..هذه هي العقوبات التي تنتظر الرجاء الرياضي

الأولى كتب في 7 يناير، 2020 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

ع.أ – عبّر

تنتظر فريق الرجاء الرياضي عقوبات قاسية من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما رفض إجراء مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، المقررة اليوم الثلاثاء بداية من السابعة مساء بملعب العبدي بالجديدة، ضمن مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتنص قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هذه الحالة على معاقبة الفريق الذي لم يحضر لإجراء إحدى مبارياته في البطولة باعتباره خاسرا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد مع خصم نقطة واحدة من رصيده في جدول الترتيب، إلى جانب معاقبته بغرامة مالية تبلغ أزيد من 30 ألف درهم.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد قرر مساء أمس الإثنين بعد اجتماع مع منخرطيه، عدم خوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، احتجاجا على رفض العصبة الاحترافية تأجيل هذه المباراة إلى موعد لاحق بحكم تواجد الفريق الأخضر خارج أرض الوطن.

وفضلت مكونات الرجاء الرياضي البقاء بالجزائر بعد مواجهة مولودية العاصمة يوم السبت الماضي، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، من أجل التحضير لمباراته القادمة أمام شبيبة القبائل، المقررة يوم الجمعة القادم، في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري الأبطال.

ورفضت العصبة الاحترافية الاستجابة لطلب الرجاء الرياضي بتأجيل المباراة إلى موعد لاحق، في ظل إصرار فريق الدفاع الحسني الجديدي على إجراء المباراة في موعدها المحدد ورفضه تأجيلها إلى تاريخ جديد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع