بعدما أظهروا العداء علانية.. مغاربة يطالبون الجزائر بمقاطعة البطولات المقامة في المملكة

مجتمع كتب في 1 فبراير، 2024 - 17:17 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر
عبّر

تعرف مواقع التواصل الاجتماعي، شد وجذب بين المغاربة و نظرائهم من الجزائر، خاصة بعدما وصلت الجرأة بالأشقاء الجزائريين الى إظهار مدى الكره و التشفي في كل ما هو مغربي..

فبعد احتفال الشعب الجزائري عن بكرة ابيه، بانهزام المنتخب الوطني المغربي، عاد اليوم الشعب الجزائري الى روتينه اليومي، في طوابير الحليب و السميد و العدس و اللوبيا و الزيت و الماء و حتى الغاز.. في بلد الغاز.. مما يثير السخرية و الأسف في آن واحد.

فكيفغ يعقب لشعب يعاني من الوصول الى أدنى متطلبات الحياة الكريمة، ويعيش الجحيم للوصول الى لتر حليب او عدس او بطاطس.. أن يحتفل بتلك الطريقة الهمجية وكأنه انتصر على الفقر وعلى الازمة المعاشة في بلد لو تكافأة فيه الفرص لكان في مصاف الدول المتقدمة!!.

وقد أجمع رواد التواصل الإجتماعي في المغربي، ردا على التهافت الجزائري للتشفي في المغرب، على أن الشعب الجزائري و الصحافة الجزائرية، لا مكان لها في المملكة المغربية الشريفة.. مطالبين النظام العسكري الجزائري ان يتحلى بشجاعة الرجال و يقاطع كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 و كأس العالم المغرب 2030. و كأس أمم إفريقيا لكرة القدم سيدات المغرب. لأنهم غير مرحب بهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع