بعدل جدل موعد كان المغرب 2025.. لجنة من الكاف تزور المملكة

رياضة كتب في 10 فبراير، 2024 - 18:20 تابعوا عبر على Aabbir
كان المغرب 2025
عبّر

من المقرر أن تزور لجنة تفتيش الملاعب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المغرب، شهر مارس المقبل، وذلك للقيام بعملية تفقدية للملاعب الستة التي ستحتضن نهائيات كأس إفريقيا للأمم كان المغرب 2025 التي ستستضيفها المملكة.

ويتعلق الأمر بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ومركبات فاس ومراكش وأكادير وطنجة.

الزيارة التفقدية لهذه الملاعب تروم الوقوف على جاهزيتها لإحتضان العرس الإفريقي الذي سينطلق في الصيف كما اشار بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولكن الكاف ترك الأمر مفتوحا على كل الاحتمالات الى حدود الساعة.

جامعة الكرة، ترى أن المغرب من حقه أن يحتضن المنافسات صيفا، وهو ما سيتوافق مع إحتفالات المغاربة بعيد العرش، كما أن الجو في المملكة يكون معتدلا مقارنة مع باقي الدول الإفريقية، ناهيك عن الإستعدادات و الانجازات المفعلة قصد البصم على نسخة تاريخية في كان 2025.

من جانبه، قال باتريس موتسيبي رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم:” أنا متأكد أن النسخة القادمة في المغرب ستكون الأفضل..”

وعن موعدها، قال:”الكونفدرالية الإفريقية تبحث عن إيجاد تاريخ مناسب لا يتزامن موعده من المنافسات العالمية”

وزاد قائلا:”انتظر نسخة استثنائية في المغرب، أتوجه للمغاربة بالقول إن النسخة المقبلة سنكون رائعة واستثنائية”.

وخلق تصريح موتسيبي جدلا واسعا، بين رواد التواصل وحتى بين مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم، ليبقى السؤال المطروح هو: هل ستتشبث الجامعة بموعد الصيف.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع