بشق الأنفس.. الوداد يقتلع ورقة المرور الى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأولى كتب في 24 أبريل، 2022 - 00:15 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر

في مبارة مثيرة، لم ترقى الى مستوى تطلعات الجماهير الغفيرة التي حضرت واقعة الوداد ضد شباب بلوزداد، برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضمنت القلعة الحمراء مقعدا بالمربع الذهبي لأبطال افريقيا بعدما انتهت المبارة بالبياض السلبي.

الحذر والترقب أهم العناوين البارزة من جانب نادي الوداد البيضاوي خلال الجولة الأولى، مع غياب تام للمسة الهجومية، في مقابل هجمات مرتدة وسريعة من قبل بلوزداد دون خطورة على مرمى التاكناوتي.

ولم يشكل ابناء وليد الركراكي طيلة الشوط الأول، اي خطورة على مرمى شباب بلوزداد، أمام المردود الجيد لعناصره والتنظيم المحكم داخل رقعة الميدان وانكماش عناصر القلعة الحمراء.

وتكتل الفريقين وسط الميدان خلال الجولة الثانية في معركة بهدف الإستحواذ على الكرة، مع ندرة في المحاولات السانحة للتسجيل، بإستثناء الهجمة الخطيرة لشباب بلوزداد التي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 83.

واستمرت معركة وسط الميدان بين الفريقين في مبارة لم ترقى الى الفرجة الكروية، بحصول حارس بلوزداد على الورقة الحمراء في الدقيقة 89 وعودة الحكم الى تقنية الفار في الوقت الميت بعد تدخل سليم من التكناوتي في حق مهاجم بلوزداد .

وتنفس الصعداء وسط أجواء حماسية في مركب محمد الخامس بعد صافرة الحكم المصري الذي أنهى اللقاء بتعادل سلبي غير مقنع للقلعة الحمراء الذي كان قد انتصر في مبارة الذهاب بهدف دون رد، ليمثل كرة القدم الوطنية في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع