بسيناريو مثير .. بايرن ميونيخ ينقض على مانشستر يونايتد برباعية “مجنونة”

رياضة كتب في 20 سبتمبر، 2023 - 22:16 تابعوا عبر على Aabbir
بايرن ميونيخ
عبّر

في مباراة أوروبية سرقت أنظار عشاق المستديرة في العالم، فرض نادي بايرن ميونخ سيطرته على نادي مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء بملعب اليانز ارينا بميونيخ والتي انتهت ب4/3 برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وفرض نادي بايرن ميونخ اسلوب لعبه في الجولة الأولى أمام جماهيره الغفيرة ونجح في زيارة شباك الضيوف بهدف أول في الدقيقة 28 من توقيغ ساني.

وعزز نادي بايرن ميونيخ النتيجة بهدف ثاني بعد مرور اربعة دقائق فقط بفضل اللاعب جنابري لتحكم الكتيبة الألمانية بشكل كبير على مجريات الشوط الأول منهية النتيجة والأداء في صالحها.

الشوط الثاني كان أفضل من الناحية الهجومية لكلا الفريقين وبإصرار عاد مانشستر يونايتد الى أجواء التحدي وقلص النتيجة في الدقيقة 49 من توقيع هوليوند.

وبحث نادي بايرن ميونخ عن تعزيز النتيجة عبر خلقه لفرص اثمرت هدفا ثالثا من توقيع هاري كين عن طريق ضربة جزاء، ليرد كاسيميرو مانشستر من جديد بهدف ثاني في الدقيقة 88 مانحا الآمال والأنفاس الجديدة٦ لفريقه في العودة في اللقاء.

وبحث بايرن ميونخ عن الضربة القاضية في هذه المباراة ليتاتى له ذلك الدقيقة 90 بفضل اللاعب تيل، غير أن الضيوف لم يستسلموا وقلصوا النتيحة في الرمق للأخير عن طريق كاسبميرو لينتهي اللقاء بنتيجة 4/3 في واحدة من أجمل المباريات التي طبعت الجولة الأولى من أبطال اوروبا.

نتائج الجولة الأولى في دوري ابطال اوروبا تختصر للتنافس القوي بين الأنديه الاوروبية خلال هذا الموسم للظفر بدوري ابطال اوروبا وهي الكأس الغالية التي تسيل لعاب كل اللاعبين وأندية القارة العجوز.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع