بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني .. القرار صعب ولكننا على علاقة أحسن من الأول

ثقافة و فن كتب في 23 ديسمبر، 2023 - 22:58 تابعوا عبر على Aabbir
بسمة بوسيل
عبّر

في أول خروج إعلامي لها بعد الطلاق، كشفت المغنية المغربية، بسمة بوسيل بعض تفاصيل انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، واصفة قرارها بالأصعب، لافتة إلى أن علاقة الصداقة لم تنته رغم الانفصال بينها وبين الفنان المصري.

 

وأكدت بسمة بوسيل، أن قرار طلاقها كان الأصعب خاصة بعد أن مرت سنوات على زواجها من تامر حسني، موضحة أن أطفالها يتفهمون موضوع الطلاق خاصة أن العلاقة بينها وبين تامر حسني أصبحت أفضل، واستمرت علاقة الصداقة بينهما.

و صرحت: “أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، أن تبني أشياء لمدة سنوات وفجأة تكتشف أنه لابد من هدمها الأمر صعب”..

مضيفة: “أعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء”.

تابعت: “أنا والأولاد وأبوهم علاقتنا كويسة وكل اللي بيجمعنا هو الحب، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش نكمل كأصدقاء”.

كما أوضحت: “أنا بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلوا معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا”.

وأضافت بسمة بوسيل متحدثة عن الشئ الذي تعتاد عمله في يومها: “لازم أتمرن كل يوم، ومش حاصرة نفسي في حاجة معينة ووقت محدد”.

حري بالذكر، أن بسمة بوسيل انفصلت عن تامر حسني، في إبريل الماضي، حيث كتبت منشوراَ عبر خاصية «الاستوري» حيث كتبت وقتها منشوراَ تعلن فيه انفصالها عنه قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع