برلماني مغربي “بامي” لإسرائيليين:”وصلت عائلتي كاملة للبرلمان وحتى القطة نقدر نوصلها وصحف أمريكية تفضحه

الأولى كتب في 24 أكتوبر، 2022 - 22:09 تابعوا عبر على Aabbir
برلماني
عبّر

 

برلماني مغربي “بامي” لإسرائيليين:”وصلت عائلتي كاملة للبرلمان وحتى القطة نقدر نوصلها وصحف أمريكية تفضحه.. فجرت تقارير صحفية عالمية، فضيحة

فجرت تقارير صحفية عالمية، فضيحة من العيار الثقيل بطلها عضو في البرلمان المغربي، ورئيس غرفة الفلاحة بجهة مراكش آسفي، ورئيس اتحاد الغرف الفلاحية.

وسخرت كل من “نيويورك تايمز” و”سي إن إن” و”بي بي سي” و”نيويورك توداي” وصحف عالمية أخرى، من البرلماني الحبيب بن الطالب، بسبب تفاخره وتباهيه بفساده لدى استضافته لوفد يضم مستثمرين إسرائيليين في منزله بمراكش.

ووفق ذات المصادر، فقد اعترف السياسي المغربي للوفد الإسرائيلي بتمكينه لابنته فاطمة الزهراء بن الطالب وابنه عثمان بن الطالب من تقلد مناصب سياسية وتحديدا بالبرلمان، كما سبق وفعل مع زوجته التي شغلت ذات المنصب لمدة 15 عاما، قبل أن تعود وتترشح بإحدى الجماعات بمراكش.

وواصل البرلماني نفسه التباهي بفساده السياسي، متحديا الوفد الإسرائيلي بقدرته على إدخال قطة عائلته إلى البرلمان المغربي بسهولة إن اراد ذلك، مبرزا أنه يبسط سيطرة مطلقة على الناخبين بمنطقة مراكش.

وذكرت المصادر نفسها، أن البرلماني المعني استطاع أن يكون ثروة كبيرة في وقت قصير، معتبرة إياه مثالا للسياسيين الذين كانوا سببا في انعدام ثقة المغاربة في العمل السباسي ككل.

وأشارت المصادر إلى أن البرلماني “سوبيرمان”، سبق وشغل منصب مدير تعاونية “Le Bon Lait” الأغنى في المغرب، قبل أن يتسبب في إفلاسها ويواجه دعوى قضائية رفعها ضده آلاف العمال.

زربي مراد ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع