بدون خجل وبجرأة فائقة .. دنيا بطمة سعيدة بإستعراض المفاتن

ثقافة و فن كتب في 17 نوفمبر، 2023 - 21:13 تابعوا عبر على Aabbir
جرأة دنيا بطمة
عبّر

يبدوا أن المغنية المغربية دنيا بطمة، تعيش الحرية المفقودة حتى وصلت بها الجرأة الى الكشف عن تفاصيل مفاتنها الى أن عبّر متابعيها عن خرجاتها بوصف : الممحونة..

وعلاقة بالموضوع، استعرضت طليقة محمد الترك مفاتنها بأجرأ إطلالاتها على الإطلاق في أحد المنتجعات..

حيث نشرت دنيا بطمة صورة ومقاطع فيديو عبر خاصية الستوري على انستغرام، توثق فيها استعراضها لمنحنياتها الجديدة بعد عمليات التجميل والنحت..

وارتدت بطمة فستاناً قصيراً أوف شولدر، مكشوف الصدر، منقوشاً بألوان فاتحة، ما كشف حجم الجزء العلوي من جسدها كما تركت دنيا بطمة شعرها منسدلاً، وتزينت بمجوهرات ناعمة، واعتمدت مكياج ناعم أيضاً.

وبدت المغنية سعيدة بحجم مــؤخرتها بعد حشوها او تعديلها، فيما يرى مختصون، أن الفلتر يلعب دورا مهما في حياة دنيــا وصورها..

جرأة دنيا بطمة

محمد الترك يتعهد بكشف أسرار و جرأة دنيا بطمة..!!

تداول رواد التواصل مؤخرا فيديو لمحمد الترك، يتحدث من خلاله عن نواقص وعيوب من سماها بالبوكيمون، في اشارة منه الى طليقته، وزاد قائلا : مزال كاين الجديد او غا نحطو كولشي فوق الطبلة.. على حد قوله..

واعتبر رواد التواصل أن الترك يلمح الى كشف أسرار طليقته بعدما خبرها وأطلع عليها عن قرب حينما كان يستغل سذاجتها ويرافقها الى السهرات واحياء الليالي في الكباريهات..

@dunia_batma_fans1 #دنيا_بطمة🇲🇦 #دنيا_بطمة🇲🇦 ♬ son original – ✨


البعض الآخر اعتبر أن الترك يقصد بالاسرار، قضية حمزة مون بيبي المعروفة، والتي أدينت فيها دنيا بطمة بعام سجنا نافذة وتوبعت في حالة سراح، فيما قضت شقيقتها ابتسام نفس المدة وراء القضبان.

لكن بين هذا وذاك، يبدوا أن البحريني يفتقد كثيرا لطليقته دنيا بطمة، ويحاول بشتى الطرق استرجاعها او بالأحرى إبتزازها للرجوع، بالرغم من تصريحاته التي يقول فيها انه مرتاح ولا يفكر في الرجوع اليها..

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع