بالصور: خسائر مادية مهمة بمراكش بسبب قوة الرياح العاتية التي شهدتها أمس

الأولى كتب في 17 ديسمبر، 2019 - 16:35 تابعوا عبر على Aabbir
kech
عبّر

تورية عمر – عبّر

 

 

 

 

 

 

استفاقت مدينة مراكش اليوم الثلاثاء على خسائر مادية كبيرة نتيجية الرياح القوية والاضطرابات الجوية التي عرفتها على مدى 24 ساعة العابرة، حيث عرفت المدينة إلى جانب عدد من المدن المغربية رياحا وأمطارا قوية.

 

 

 

 

 

وقد عاشت المدينة الحمراء على وقع سقوط عشرات الاشجار بمجموعة من الشوارع الرئيسية والفرعية، وأيضا مجموعة من الازقة بالمدينة العتيقة، هذا بالإضافة إلى سقوط جزء من سور ثانوية الحسن الثاني المتواجدة بشارع محمد السادس والقريبة من الحي الشتوي، فيما شهدت مجموعة من اوراش البناء التي انطلقت في التشييد من فترة إلى خسائر عديدة ومتباينة.

 

 

 

 

كما أن الاوضاع الجوية المضطربة والتي وصفت بالخطيرة أدت بساكنة المدينة إلى التعامل معها بحذر شديد طيلة أمس الاثنين ، لا سيما أن هذه الرياح القوية أدت إلى وقوع عدد كبير من حوادث السير ، من بينها انقلاب شاحنة من الحجم الكبير ، فضلا عن مجموعة من الحوادث الأخرى التي سجلت بالمسار الطرقي جراء انعدام الرؤية بسبب الرياح القوية والاتربة التي حجبت الرؤية.

 

 

 

 

 

هذا وتعرضت أيضا محطة الاداء النخيل التابعة للطريق السيار على مقربة من المدينة الحمراء لعدد من الخسائر المادية الجسيمة بعدما تساقطت مقصوراتها واحدة تلوى الأخرى، كل هذا أدى إلى تسجيل مجموعة من الخسائر المادية المهمة على مجموعة من المستويات التي لم يسبق أن عاشتها المدينة أو سكانها من قبل .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع