باشا مدينة القنيطرة يحمي متشردة من واقع الضياع وقساوة الشارع

مجتمع كتب في 23 مارس، 2022 - 12:26 تابعوا عبر على Aabbir
متشردة
عبّــر

تدخل باشا مدينة القنيطرة أحمد دجوغ لانقاذ شابة متشردة كانت في وضعية جد خطيرة امام الحي الجامعي بمدينة القنيطرة، في ظرف وجيز بعد تداول قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جعلت من أحد جنبات مقر الوكالة المستقلة للماء والكهرباء مكاناً آمناً للاحتماء من قساوة الظروف الطبيعية و المناخية.

 

وحسب شهود عيان، فالفتاة تعاني من بعض الاضطرابات النفسية الظاهرة من خلال سلوكياتها الغير سليمة،. ناهيك عن الرائحة الكريهة التي كانت تعمر في المكان مما تسبب في إزعاج حقيقي للساكنة والمارة.

 

ومباشر بعد نشر الخبر في وسائط التأثير الإجتماعي الرقمي، تدخل باشا مدينة القنيطرة بشكل مستعجل لانتشال هاته الشابة من الضياع ولكي لا تبقى عرضةً لخطر الشارع، و للعلم بالامور أكثر فهذه ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها السيد أحمد دجوغ لمساعدة هذه الفئة التي تعاني من واقع الاقصاء و التهميش، حيث عود الجميع في مدينة القنيطرة على مثل هاته التدخلات البطولية .. بصحبة المجتمع المدني و التعاون الوطني.

 

وتم نقل المشردة على وجهه السرعة إلى مستشفى الإدريسي لتلقي العلاجات اللازمة والفحص الطبي الدقيق، ومباشر بعد ذالك تم نقل ها إلى مستشفى الرازي الأمراض العقلية والنفسية ليتم تتبع حالتها النفسية بشكل دقيق.

 

 

 

مخلص حجيب ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع