باريس سان جيرمان يخطف الأضواء “بثلاثية” أمام الميلان في دوري أبطال أوروبا

رياضة كتب في 25 أكتوبر، 2023 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان
عبّر

بحديقة الأمراء وأمام جماهير غفيرة كسب فريق نادي باريس سان جيرمان المباراة التي جمعته اليوم الأربعاء ضد نادي اسي ميلانو الإيطالي بنتيجة هدفين لصفر.

وبحضور الدولي المغربي أشرف حكيمي اقتنص مبابي هدفا اولا بمجهود فردي في الدقيقة 32 وهو الهدف الذي منح مفاتيح المبارة لصالح النادي الباريسي بالرغم من انتهاء الجولة الأولى بالهدف اليتيم.

الآلة الباريسية حاولت في الجولة الثانية تعزيز النتيجة عبر بناء محاولات هجومية اتت اكلها عن طريق مواني في حدود الدقيقة 53 ليسيطر بعدها رفقاء امبابي على وسط ميدان الملعب مغلقا جميع المنافذ أمام الخصوم.

الضغط الباريسي أثمر هدفا ثالثا قاتلا في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق الكوري كانغ ان لي وهو الهدف الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة لرفقاء اشرف حكيمي الذي تم استبداله في الوقت الميت.

تألق نادي باريس سان جيرمان في دوري المجموعات وفي الجولة الثالثة، يعطي اشارات قوية بأن النادي البارسي بإمكانه الذهاب بعيدا في أبطال اوروبا بقيادة لويس انريكي خلال هذا الموسم.

وناور الدولي المغربي اشرف حكيمي من الجهة اليمنى بشكل كبير في المبارة مساهما في صنع المحاولات الهجومية لنادي باريس سان جيرمان قبل ان يترك مكانه للعب لزميله موكيلي في الدقيقة 90.

وتفتقد خزينة نادي باريس سان جيرمان للقب دوري ابطال اوروبا ولم يسبق لها ان احرزت التاج الأوروبي بالرغم من استقطابها للاعبين مرموقين في السنوات الأخيرة على غرار ليونيل ميسي ونيمار اللذان رحلا من الكتيبة الباريسية دون تحقيق الهدف المنشود.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع