الوداد الرياضي يستنكر المهزلة التحكيمية للحكم المصري محمود البنا ويحذر من استمرار الظلم التحكيمي

رياضة كتب في 27 يوليو، 2023 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّــر

أثار الحكم المصري، محمود البنا، جدلا واسعا بسبب أخطائه التحكيمية القاتلة في حق الوداد الرياضي لدى مواجهته للسد القطري، عشية اليوم الخميس، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وفي هذا السياق، استنكر نادي الوداد الرياضي ما وصفها بـ”المهزلة التحكيمية” التي كان بطلها المصري محمود البنا.

وشدد الوداد الرياضي في بلاغ له، على ضرورة أن يسود التنافس الشريف وتكافؤ الفرص في مسابقة تنظم فوق الأرض المقدسة وتحمل اسم خادم الحرمين الشرفين، لا أن تنتهك حرمة اللعب من طرف الحكم المصري البنا.

وعبرت مكونات النادي الأحمر عن غضبها من مستوى التحكيم في افتتاح المسابقة، والذي تابعته الجماهير، محذرة من استمرار هذا الأداء التحكيمي الهزيل في باقي المباريات.

هذا، وكانت مكونات الوداد الرياضي قد احتجت على طرد العميد يحيى جبران بدون حتى الرجوع لتقنية “الفار”، في وقت تغاضى فيه عن طرد العديد من لاعبي السد في العديد من المناسبات، وخصوصا بعد الضرب المزدوج المتعمد في حق لاعب خط وسط الوداد عبدالله حيمود، كما حرم الفريق المغربي من ضربة جزاء بعدما ارتطمت كرة أوناجم بيد مدافع السد ويده بعيدة كل البعد على جسمه.

بقيت الإشارة إلى أن الوداد الرياضي قد استهل مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بالتعادل السلبي أمام السد القطري، علما أن رجال المدرب عادل رمزي كانوا منقوصي العدد بعد طرد العميد يحيى جبران في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

 

 

زربي مراد ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع