الهزيمة المذلة لزفيزف أمام الليبي الشلماني تشعل سعار إعلام كابرانات الجزائر:”لقجع دفع رشاوي والأفارقة نكارين الخير!!”

أخبار عربية كتب في 14 يوليو، 2023 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
عبّــر

أشعلت الهزيمة المذلة التي تلقاها رئيس الاتحادية المحلية لكرة القدم، جهيد زفيزف، أمام منافسه رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، وفشله في الظفر بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، (أشعلت) سعار إعلام دولة الكابرانات في الجزائر.

وكعادته، لم يجد إعلام الجارة الشرقية من شماعة يعلق عليها فشله الذريع غير رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، متهمينه بفعل كل شيء حتى لا تظفر الجزائر بعضوية المكتب التنفيذي للكاف.

واتهمت قناة “الشروق” الجزائرية لقجع بدفع رشاوي لأعضاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، لقطع الطريق أمام حصول الجزائري جهيد زفيزف على العضوية داخل الجهاز الكروي القاري، مشيرة إلى أن لقجع سبق ودفع 8 مليون دولار قبل ذلك حتى لا يتم انتخاب الجزائر في عهد رئيس الاتحادية الجزائرية الأسبق، محمد راوراوة.

كما هاجمت “الشروق” الأفارقة الذين لم يصوتوا للجزائر، واصفة إياهم ب”نكارين الخير”.

وكانت الجزائر تلقت ضربة موجعة بفشل رئيس الاتحادية المحلية لكرة القدم، جهيد زفيزف، في الظفر بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد هزيمته المذلة ب14 صوتا مقابل 38 لمنافسه رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، في عملية التصويت خلال أعمال الجمعية العمومية العادية الخامسة والأربعون لـ”الكاف”، التي انعقدت أمس الخميس، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع