الناظور المستدام يحتفي بمغاربة العالم على إيقاعات الاستثمار والامتياز التجاري

إقتصاد و سياحة كتب في 10 أغسطس، 2023 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
الناظور المستدام
عبّــر

يعد المعرض الأكثر رواجا بعد جائحة كورونا، والذي تشارك به علامات بمختلف القطاعات.

وبدأت فعاليات معرض الناظور المستدام والامتياز التجاري ” مغاربة العالم سفراء الوطن ودعامة اساسية لتنمية الاستثمار”، في نسخته الثانية وسط مشاركة أكثر من 200 شركة.

ويعتبر هذا المعرض الحدث الأبرز و المحطة الهامة للعارضين من شركات محلية وجهوية ووطنية بعد جائحة كورونا الذي تشارك به علامات بمختلف القطاعات، إذ يجمع المعرض قطاعات الأطعمة والمشروبات والأزياء والعطور والاجهزة الالكترونية والسيارات والرياضة، كما يضم الجهات الاستشارية في مجال الامتياز التجاري.

وقال “خالد نيبو: عضو إتلاف المستثمرين بجهة الشرق والشريك الاستسي في تنظيم المعرض ” نعمل على نشر ثقافة الاستثمار و الامتياز التجاري وتشجيع رواد الأعمال السعوديين للدخول في هذا النوع من الأعمال التجارية”.

ومن جانب آخر قال ” محمد البحري” مدير المعرض عن جمعية الازدهار “ركزا في النسخة الثانية من المعرض على مغاربة العالم وتقديم تنوع مختلف من فرص الاستثمار”.

وأضاف قائلا :” حاولنا من خلال فعاليات المعرض تنظيم ورشات متخصصة وتناقش قوانين الاستثمار الجديد وتقديم تجارب نخبة من المستثمرين والعلامات التجارية والاستشارات، وعرض قصص النجاح على الزوار من ابناء الجالية وساكنة الناظور “.

مراد هربال – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع