الناصيري يتجه لإقالة رمزي و الهراب أقرب المرشحين لخلافته في قيادة الوداد

رياضة كتب في 13 ديسمبر، 2023 - 22:21 تابعوا عبر على Aabbir
الناصيري
جريدة عبّر

علم موقع “عبّر.كوم” من مصادر ودادية مطلعة، أن إدارة الفريق الأحمر تتجه لاتخاذ قرار بفك الارتباط مع المدرب عادل رمزي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك على خلفية سوء النتائج والأداء محليا وقاريا وما رافقهما من انتقادات حادة من طرف الجماهير الودادية.

ووفق ذات المصادر، فمن المرتقب الإعلان عن فك الارتباط مع رمزي خلال اجتماع سيجمعه برئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما لم يطرأ أي تحسن على أداء المجموعة الودادية.

وكشفت المصادر نفسها أن شيخ المدربين التونسيين، فوزي البنزرتي هو الأقرب لخلافة رمزي في قيادة الوداد الرياضي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الأخير سيصل إلى مدينة الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، من أجل مجالسة الناصيري والاتفاق على بنود العقد.

ورجحت المصادر أن يرافق البنزرتي بعثة الوداد إلى تنزانيا بمواجهة سيمبا المحلي في دوري أبطال إفريقيا، لاسيما بعد تأجيل رحلة الفريق الأحمر إلى دار السلام.

وسبق لفوزي البنزرتي المعروف عليه أنه المدرب الذي لا يتردد في الهروب عن أي فريق يدربه مهما كانت وضعيته وفي أية لحظة، أن درب الوداد الرياضي وتركه، مثيرا موجة غضب عارمة في صفوف الجماهير الحمراء، آخرها حين أقصي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2021 أمام كايزر شيفز الجنوب الإفريقي.

بقيتوالإشارة إلى أن الوداد الرياضي يعيش أزمة حقيقية بسبب توالي الهزائم، إذ انهزم في ثلاث مسابقات مختلفة، بدءا بصان داونز الجنوب الإفريقي في الدوري الافريقي، مرورا بغالاكسي البوتسواني المغمور وأسيك ميموزا الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا، انتهاء بالخسارة أمام الجيش الملكي في البطولة الاحترافية، وهي الخسارة الرابعة على التوالي، قبل أن ينتعش بفوزين من رحم المعاناة أمام كل من سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في الأنفاس الأخيرة، وأمام اتحاد تواركة بنفس النتيجة والسيناريو.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع