المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة “يصعق” غانا بخماسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس افريقيا

رياضة كتب في 27 يونيو، 2023 - 23:40 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب
عبّر

بحضور الناخب الوطني وليد الركراكي وبعض العناصر الوطنية للأكابر بمجمع الامير مولاي عبد الله بالرباط، استعرض المنتخب الأولمبي فنياته، ودك شباك منتخب غانا اليوم الثلاثاء، بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في واحدة من أجمل المباريات الدور الأول في كأس افريقيا للأولمبيين.

وباغث المنتخب المغربي الغانيين بهدف مبكر عن طريق امير ريتشارسون بعد تمريرة جانبية من الزلزولي، وهو الهدف الذي أكده الفار واعطى أريحية للعناصر الوطنية في تسيير مجريات الشوط الاول بكل سلاسة.

ولم يتأخر كثيرا رفقاء عبد الصمد الزلزولي عن زيارة شباك الخصوم، ليضيف المنتخب المغربي هدفا ثانيا تم تأكيده بتقنية الفار من توقيع المتألق صيباري، لتتواصل شهية الأسود بالتهديف، بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب بقراوي في الدقيقة 30.

وتراجع أداء العناصر الوطنية في الطور الاخير من المرحلة الاولى حيث تلقى الهدف الأول في الدقيقة 43 من تسجيل ادم، ليضيف الهجوم الغاني هدف ثاني بتسديدة قوية تم الغاؤه بالرجوع الى الفار بعد خروج الكرة للتماس.

وتواصل الأداء الهجومي للمنتخب المغربي في الشوط الثاني ليعمق الخط الامامي للأولمبيين الفارق بهدف رابع من توقيع الزلزولي، الذي انطلق كالسهم بمرتدة سريعة مهديا الى اللاعب بقراوي تمريرة سجل بها الهدف الخامس الذي أربك العناصر الغانية بصفة كلية.

وحاول المنتخب الغاني الرجوع في النتيجة لكن دفاعات العناصر الوطنية حالت دون ذلك، لتضمن ابناء الشرعي تاهلا مستحقا الى نصف نهائي كأس افريقيا.

وسيلاقي المنتخب المغربي في المباراة الثالثة من دور المجموعات منتخب الكونغو برازافيل في مباراة سيحاول فيها المدرب الشرعي تجريب لاعبين جدد وإراحة اللاعبين الأساسيين قبيل المواجهة المصيرية في مباراة نصف النهائي التي ستعبد الطريق الى اللقب الإفريقي بالمغرب وتذكرة المرور الى اولمبياد باريس.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع