المنتخب الجزائري يبقي على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني بعد تعادله مع بوركينا فاسو

رياضة كتب في 20 يناير، 2024 - 17:23 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الجزائري
جريدة عبّر

 

 

اكتفى المنتخب الجزائري بتعادل إيجابي هدفين لهدفين أمام منتخب بوركينا فاسو في المبارة المثيرة التي جمعتهما اليوم السبت، برسم دور المجموعات والتي حافظ فيها الخضر على حظوظهم في التواجد في دور خروج المغلوب.

لوسيطر المنتخب الجزائري على مجريات الشوط الأول لكن دون فعالية، وافتقد إلى اللمسة الأخيرة، فيما اعتمد منتخب بوركينا فاسو على هجومات مضادة دون نجاعة ولم تلقى طريقها إلى الشباك إلا في حدود الدقيقة 45.

الرمق الأخير من الطور الأول كان قاتلا للنخبة الجزائرية التي تلقت هدفا مباغتا من رأسية اللاعب محمد كوناطي الذي هز الشباك الجزائرية، بعد تأكيد حكم اللقاء لشرعية الهدف إثر رجوعه إلى تقنية الفار.

وتدارك المنتخب الجزائري النتيحة مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 54 عن طريق الهداف بغداد بونجاح، ليرجع التوازن للخضر الذين حاولوا تعزيز النتيجة لكن دون خطورة.

منتخب بوركينا فاسو اقتنص ضربة جزاء في حدود الدقيقة 69 تم تأكيدها بعد رجوع حكم المباراة الى تقنية الفار وانبرى لها اللاعب تراوري بنجاح.

ورمى المنتخب الجزائري بكل ثقله فيما تبقى من أطور الجولة الثانية بهدف تفادي الخسارة عبر هجومات مسترسلة، أتت بثمارها في الدقيقة الرابعه من الوقت بدل الضائع عن طريق الهداف بونجاح.

تعادل أبقى الحظوظ للمنتخب الجزائري للتأهل إلى الدور الثاني في مباراة فاصلة مع المنتخب الموريتاني، فيما ضمن المنتخب البوركينابي تأهله إلى الدور 16 بعد حصده لستة نقاط من أصل مبارتين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع