الممثلة التركية معروفة نسرين جواد تصدم الجميع وتظهر كما ولدتها أمها في لحظات استجمام

ثقافة و فن كتب في 22 يوليو، 2023 - 18:13 تابعوا عبر على Aabbir
الممثلة التركية نسرين
عبّر

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لبطلة مسلسل التفاح الحرام الممثلة التركية نسرين جواد زادة خلال تواجدها على شاطئ البحر، وإستمتاعها بأشعة الشمس.

بدت نسرين، في الفيديو المتداول على نطاق واسع مستلقية على الأرض، ثم قامت بخلع الجزء العلوي من ملابس السباحة مما اظهر أعضاء جسدها بشكل واضح.

من جهة أخرى، تعرض الممثل التركي بورا أكاش الى هجوم كبير بعد ظهوره الجريئ مع زميلته نسرين جواد زادة، في عيد ميلاد الممثل التركي أوراز كايجيلار أوغلو.

ظهر بورا أكاش في الفيديو، وهو يضع أوراق النقود، في صدر نسرين وبدا في قمة سعادته.

ظهور الممثلة التركية يثير استياء الجميع

 

أثار الفيديو غضب واستياء الجمهور والمتابعين وانهالوا عليها بالتعليقات اللاذعة واضطر على إثره تقديم اعتذار لزوجته قائلاً:

“كان الفيديو، الذي التقط العام الماضي، في المنشور الذي أعدته نسرين لعيد ميلاد أوراز سخيفًا ومؤسفًا. لا اعرف لماذا هذا الفيديو. قد لا يكون الأمر واضحًا من مزاجي وسلوكي أو الجزء المحدد من الفيديو، لكنها كانت مزحة بيننا. وإلا فلماذا أضع لها النقود؟”

وأضاف” أنا غير سعيد لأن هذا أصبح مشكلة بالنسبة لزوجتي التي شارفت على الولادة. كان يجب أن يكون الموضوع هو عيد ميلاد أوراز فقط. ”

واستطرد” أعتذر لزوجتي، أوبن، عن هذه المشاعر السيئة التي خلقتها الصورة. وأود أن أعرب عن استيائي للأشخاص الذين يحكمون علي في هذه القضية”.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع