المغنية الأمريكية هالزي تعلن دعمها لفلسطين وتكشف سبب عدم إعطاء رأيها في أحداث غزة

مشاهير كتب في 15 نوفمبر، 2023 - 19:15 تابعوا عبر على Aabbir
هالزي
عبّر

يبدو أن الدعم الكبير الذي لاقته القضية الفلسطينية من طرف مجموعة من المشاهير والسياسيين وغيره من مواطني عدد من الدول؛ دفع بكثير من النجوم إلى كسر صمتهم وإعلان دعمهم للفلسطينيين في الحرب التي تُشن ضدهم من طرف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ومن بين هؤلاء النجوم؛ مغنية البوب الأمريكية، هالزي التي أصدرت بيانا أعربت من خلاله عن تضامنها مع الفلسطينيين، وكشفت السبب الذي منعها من إعطاء رأيها في أحداث غزة سابقا.

وعبّرت هالزي، في باينها الذي نشرته على حسابها بموقع ” إنستغرام”، عن أسفها لعدم تحدثها سابقا، بسبب خوفها من التعبير عن دعمها لفلسطين مرة أخرى.

وقالت هالزي:”في الفترة الاخيرة تعرضت لكثير من المساءلة حول الاحداث الدائرة، وعن سبب عدم تحدثي بالموضوع، خاصة بعد مواقفي السابقة المعروفة بدعمي للشعب الفلسطيني”.

وأضافت: “لقد ذكر البعض أن ما قمت به كان موقفا جبانا، ولكي أكون صادقة تماما، فهو كذلك، أنا هنا لأسميها كما هي، وأعترف بأسفي، وأؤكد من جديد موقفي فيما يتعلق بتحرير الشعب الفلسطيني”.

وكشفت المغنية الشهرية، أنها اضطرت خلال جولتها الأخيرة إلى نشر قناصة حول المكان، بسبب التهديدات التي وصلت منزلها عدة مرات، فهي مسؤولة عن حماية نفسها وعائلتها خاصة بعد موجة العنف التي يشهدها العالم في الفترة الأخيرة.

وأكدت هالزي قائلة:”على كل حال، لا أجده مناسبا أن القرار الذي اتخذته بشأن عائلتي يمكنه منعي من التعبير عن دعمي للعائلات التي تعاني من عنف أسوأ بكثير من الذي تعرضت إليه”.

عبّـر – متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع