نجلة مدرب عالمي تواصل دعم فلسطين وتكشف معاناة شعبها مع الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه(فيديو)

مجتمع كتب في 19 أكتوبر، 2023 - 10:40 تابعوا عبر على Aabbir
فلسطين
عبّر ـ ولد بن موح

واصلت ماريا، نجلة الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دعمها للقضية الفلسطينية، مستنكرة في ذات الوقت العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونشرت ماريا غوارديولا مقطع فيديو على حسابها الرسمي على “الانستغرام”، كشفت من خلاله عن معاناة الشعب الفلسطيني مع الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه المستمر.

وتحدثت نجلة غوارديولا عن الظلم الذي تتعرض له فلسطين منذ سنوات، فضلا عن تضمن الفيديو أيضا خريطة فلسطين وجملة من الأخبار السابقة عن قتل الأطفال والقصف والقتل، قبل أن تختم الفيديو ب:”فلسطين حرة”.

فلسطين

كما أعادت نجلة المدرب الإسباني الشهير منشورا ناريا سبق ودعمت به القضية الفلسطينية، موجهة من خلاله رسالة قوية للغرب والعالم بشأن ما يحدث في فلسطين، من مجازر الكيان الصهيوني.

وجاء في الرسالة القوية التي وجهتها ماريا غوارديولا للغرب والعالم:”هل هذا حقا ما سنفعله الآن؟ نجلس ونشاهد مجزرة تقع على أجهزة التلفاز؟.. ما العدد الذي يجب أن يصل إليه عدد القتلى في فلسطين كي نرفع أصواتنا؟ 10 آلاف؟ 100 ألف؟ مليون؟”.

وأضافت تقول:”6 آلاف قنبلة أسقطت خلال 6 أيام.. إنها مجزرة على حجم لم أشهد مثله في حياتي”.

وتابعت متسائلة:”ما عدد القتلى المطلوب قبل أن يتحدث شخص ما ضد هذا الجنون ويحث على ضبط النفس، وليس تقديم مزيد من الأسلحة؟”.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع فيديو ومنشور ماريا غوارديولا، كما حظي دعمها للقضية الفلسطينية وفضحها للظلم الممارس على الفلسطينيين في أرضهم منذ سنوات، بإشادة كبيرة.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع