المغربي بنعطية يتولى منصبا رياضيا كبيرا في مارسيليا الفرنسي

رياضة كتب في 18 نوفمبر، 2023 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
بنعطية
عبّر

توصل مارسيليا الفرنسي لاتفاق نهائي مع الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، لتولي منصب مدير رياضي في الفريق خلفا لخافيير ريبالتا، اليد اليمنى السابق للرئيس بابلو لونجوريا.

وكشف الصحافي الإيطالي، فابريزيو رومانو، مارسيليا وبنعطية قد توصلا لاتفاق نهائي يقضي بتعيين عميد أسود الأطلس السابق مديرا رياضيا جديدا لفريق الجنوب الفرنسي.

وأكد فابريزيو رومانو، صحفي “سكاي سبورتس”، والخبير بسوق الانتقالات، في تغريدة على حسابه على “التويتر”، أن المفاوضات بين الجانبين استمرت لأسابيع، وتم اختتامها الآن. ويتوقع فرز التفاصيل النهائية وتوقيع جميع العقود في بداية الأسبوع المقبل.

من جانبه، أكد موقع إذاعة “مونتي كارلو”، أن المفاوضات الطويلة بين مارسيليا وبنعطية، قد توجت أخيرا بالتوصل لاتفاق نهائي على تفاصيل العقد الذي سيربط الجانبين.

وأشار ذات الموقع إلى أنه بقي فقط تفاصيل قانونية لاستكمالها، قبل إعلان مارسيليا بشكل رسمي عن تعيين بنعطية، الذي كان أولوية بالنسبة للنادي من أجل تعويض رحيل خافيير ريبالتا، مديرا رياضيا جديدا له.

وكان بنعطية البالغ من العمر 36 سنة، والذي حمل شارة العمادة في المنتخب المغربي لسنوات، كما جاور أندية أوروبية كبيرة وتوج معها بعدة ألقاب، على غرار بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس وروما وأودينيزي في إيطاليا، قد أعلن اعتزاله كرة القدم في عام 2021 بقميص نادي فاتح كاراغومروك التركي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع