المجلس الحكومي يصادق على تعيينات في مناصب عليا جديدة

الأولى كتب في 29 أبريل، 2021 - 16:45 تابعوا عبر على Aabbir
العثماني
عبّر

عبّـــر – متابعة

 

 

صادق المجلس الحكومي، الذي ترأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، المنعقد صباح يومه الخميس29 أبريل، على مقترحات تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

 

وتتعلق التعيينات التي صادق عليها المجلس الحكومي صباح اليوم، بتعيين تعيين أحمد العمومري كاتبا عاما لقطاع إصلاح الإدارة، على مستوى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة. كما تم تعيين تعيين أنوار الصندي مديرا للمراقبة والتدقيق والتفتيش بالخزينة العامة للملكة، بنفس الوزارة.

 

كما صادق المجلس الحكومي على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، على تعيين علي براد، مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، وخالد أحاجي، مديرا لمركز التوجيه والتخطيط التربوي، وعبد الجبار كريمي، مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي.

 

وتمت المصادقة على تعيين محمد اليونسي، مديرا للدراسات والتعاون والتحديث، بوزارة العدل، فيما تمت المصادقة على تعيين فدوى ماليكي، مديرة لحماية المستهلك ومراقبة السوق والجودة، بوزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي.

 

أما على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، فقد صادق المجلس الحكومي على تعيين محمد بنحميش، مديرا للشؤون التقنية والعلاقات مع المهنية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع