اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات في حق الوداد الفاسي وكاتبه العام وناديي الرجاء وحسنية أكادير

الأولى كتب في 23 نوفمبر، 2018 - 23:42 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس 22 نونبر 2018 وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة لمنافسات كأس العرش:

• توقيف السيد سعيد بوحبة، الكاتب العام لفريق الوداد الرياضي الفاسي 6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 4500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان، بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

• تغريم نادي الوداد الرياضي الفاسي مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

بالنسبة لأندية اتصالات المغرب القسم الأول:

• تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 45 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير برسم مؤجل الجولة الثانية، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم نادي حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم نادي حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

– بالنسبة لأندية اتصالات المغرب القسم الثاني:

• توقيف بوبولا سودي ساليو، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات، لمباراة واحدة، بعد طرده في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي شباب المسيرة لحساب الجولة التاسعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع