الكرة الرسمية ل”شان الجزائر” تشعل سعار أبواق الكابرانات:”فوزي لقجع هو لي صممها ضد في الجزائر”!!

الأولى كتب في 27 ديسمبر، 2022 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر
عبّر ـ ولد بن موح

أشعل كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، أول أمس الأحد 25 دجنبر الجاري، عن الكرة الرسمية الخاصة بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، (أشعل) سعار الإعلام الجزائري.

وفور الكشف عن الكرة التي صنعتها شركة “Umbro” الانجليزية، والتي تحمل اللون الأبيض مع شعار البطولة في الوسط، ويحيط بها بعض الأشكال الهندسية المرسومة بالألوان الحمراء، الخضراء والبيضاء، سارعت أبواق النظام العسكري الجزائري إلى السبح بخيالها الواسع وكيل الاتهامات للمغرب كعادتها.

وفسرت أبواق نظام العسكر احتواء الكرة الرسمية لكأس إفريقيا للمحليين على اللونين الأحمر والأخضر المشكلين لعلم المملكة، بكون تصميم الكرة تم في المغرب.

وذهب موقع “فينيك ألجيري” أبعد من ذلك عندما نقل عن جزائريين اتهامهم لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بالوقوف وراء تصميم كرة “الشان” نكاية في الجزائر، على اعتبار أن الأخيرة تحتضن البطولة الإفريقية.

يشار إلى أن الجزائر تحتضن كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير من العام المقبل، والتي تعرف مشاركة المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من السودان، غانا ومدغشقر.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع