“الكاف” يكشف عن القائمة النهائية للأندية المرشحة للتتويج بجائزة “فريق السنة” للسيدات

رياضة كتب في 27 نوفمبر، 2023 - 11:32 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف
جريدة عبّر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الإثنين، عن القائمة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة “فريق السنة” للسيدات، ضمن جوائز الكاف التي تمنح كل سنة لأفضل الفرق في القارة السمراء.

Image

وأعلن الجهاز المذكور، عن القائمة النهائية والتي شهدت حضورا بارزا للأندية الوطنية المغربية، من بينها فريق الجيش الملكي، ونادي سبورتينغ الدار البيضاء، بالنظر لما وصلا إليه الفريقان في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجيش الملكي قد نال الميدالية البرونزية محتلا بذلك المركز الثالث في المنافسة الأفريقية، بعد تجاوزه لعقبة نادي أمبيم داراكو الغاني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما برسم مباراة تحديد المركز الثالث.

ومن جهته، بلغت سيدات فريق سيدات سبورتينغ الدار البيضاء الوصافة في المنافسة ذاتها، محققة بذلك إنجازا تاريخيا غير مسبوق، بوصولها إلى النهائي، واحتلال المركز الثاني، بعد الخسارة أمام نادي ماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي.

وفي سياق متصل، يحضر في في اللائحة النهائية كذلك، كل من أمبيم داركوا الغاني، وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، يليه جي كي تي التنزاني.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد اختار حارسة المنتخب المغربي خديجة الرميشي، وحامية عرين سبورتينغ الدار البيضاء إيمان عبد الأحد، للمنافسة على جائزة أحسن حارسة مرمى في إفريقيا، نظير المستويات الكبيرة التي يظهران بها مع فريقيهما، في المسابقة المحلية والقارية.

جدير بالذكر أن حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيقام  يوم الـ11 من شهر دجنبر المقبل، في المدينة الحمراء مراكش، بحضور ألمع النجوم وأساطير كرة القدم الأفريقية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع