القنيطرة..منظمة التجار الأحرار يقدم مساعدات غذائية لمركز إيواء المشردين

الأولى كتب في 14 يناير، 2023 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
التجار
عبّر ـ ولد بن موح

قدمت جمعية التجار الأحرار بمدينة القنيطرة مساعدات انسانية وهي عبارة عن مواد غذائية، للمركز المتخصص في إيواء المشردين بحي الوفاء منطقة الساكنية بمدينة القنيطرة، وذلك تحت إشراف السلطة المحلية وعلى رأسها باشا المدينة.

وتأتي هذه المبادرة في سياق الأنشطة الخيرية التي دأبت عليها الجمعية كل سنة، في إطار الاهتمام بفئة المتشردين الذين يتخذون من الشوارع مأوى لهم، وفق البرنامج المسطر لدى الجمعية لهذا الغرض.

وفي تصريح له قال رئيس جمعية التجار الأحرار السيد إبراهيم بوريش، ” ان المساعدات الإنسانية والاجتماعية، التي قدمتها الجمعية، تروم المساهمة في الحد من انعكاسات موجة البرد القارس والتي تهدد السلامة الجسدية والصحية للأشخاص في وضعية الشارع، خاصة المسنين المتشردين الذين لا مأوى لهم، والذين يعانون من الهشاشة، وتنخار قواهم الجسدية جراء انعكاسات موجة البرد القارس في هذا الفصل”.

وأضاف الرئيس موجها شكره لعامل اقليم القنيطرة وباشا المدينة، على الإلتفاتة الطيبة لهذه الفئة من المواطنين، وكذا لكل المساهمين الذين أبانو على الحس التضامني والخيري من التجار والقائمين على المركز والمتطوعين.

والجدير بالذكر أن “جمعية التجار الأحرار” منذ تأسيسها، وهي تساهم في الأعمال الخيرية، عن طريق إدخال الدفء على المتشردين وإيلاء الاهتمام بالفئات المهمشة والفقيرة، ومساعدتهم في مختلف المناسبات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع