الفنانة غادة عبد الرازق سكرانة والجمهور مستاء من ظهورها غير المحتشم.. فيديو

ثقافة و فن كتب في 5 أكتوبر، 2023 - 05:00 تابعوا عبر على Aabbir
غادة عبد الرازق
عبّر

هجوم حاد تعرضت له الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعد نشرها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” مجموعة فيديوهات وصور من حفل عشاء جمعها مع صديقاتها في أحد البارات وظهرت تترنح وتتفوه بكلمات انجليزية

وظهرت غادة في أحد الفيديوهات وهي تخرج من المطعم حافية القدمين وتمازح صديقاتها بمدّ لسانها لهم… وعلّقت غادة على الفيديوهات والصور بكلمات باللغة الإنكليزية: “حصلت على عشاء مدهش أمس مع أجمل صديقات”.

و هاجمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق منتقدي ظهورها و كذا تحدثها باللغة الإنجليزية وما تضمنه منشور لها من أخطاء، وردت بكل جرأة على المعلقين.

وأعربت غادة التي طالما تتعرض لانتقادات من متابعيها سواء بسبب اختيار ملابس تناسب الشباب أكثر أو اختيار صيحات جريئة، عن استيائها من هذه الانتقادات، وأكدت أنها لن تقبل بها، ولن تسمح بإهانة الجمهور لها ولأي فنان.

البداية، عندما نشرت غادة مجموعة صور عبر حسابها على “إنستغرام” من حفل عشاء شاركت فيه، وعلقت بالإنجليزية: “had amazing dinner yesterday’s with my lovely friends”.

وبعد انتقاد البعض لما كتبته، علقت غادة: “والنبي كل واحد يخليه في نفسه، أنا بكتب الإنجليزي كده، أنا حرة واللي مش عاجبه ميدخلش عندي”، وأكملت: “ناس معقدة، ومن هنا ورايح مفيش نجم أو فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الأدب”.

وهاجم العديد منشور غادة، ليس فقط لما كتبته ولكن انتقادا لما ارتدته، إذ رأى البعض أنه لا يناسب عمرها والأفضل أن “تحترم سنها”، وقالت متابعة: “مو انتقاد بس مظهرك مسخرة بلهجتكم، ستايلك يليق بالشابات اتقبلي سنك وألبسي شي يليق بعمرك أحلى”.

آخر أعمال غادة عبدالرازق هو مسلسل “حدث بالفعل” حكاية “تحت الحزام”، من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمان ومحمد حسين، ويشارك فيها بجانب غادة عبدالرازق كل من الفنانة سلمى أبوضيف، وخالد أنور.

 

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع