العيون..شرطي يضطر لإشهار سلاحه لتوقيف عشريني كان في حالة سكر واندفاع

حوادث كتب في 24 يونيو، 2023 - 18:10 تابعوا عبر على Aabbir
شرطة
عبّــر

اضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن العيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 24 يونيو الجاري، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة سكر واندفاع قويين وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

وكان المشتبه فيه قد أقدم على تكسير الزجاج الواقي لأربع السيارات مستوقفة بالشارع العام بالعيون، حيث تدخلت دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة باستعمال سيف، مما اضطر موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عن المشتبه فيه.

 

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن تحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيه وتوقيفه متلبسا بحيازة دراجة نارية متحصلة من عملية للسرقة، فيما أظهرت عملية تنقيطه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع بحث قضائي للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالسرقة والضرب والجرح.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الدراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

عبّــر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع