العسكر والبوليس والدرك والجمارك والحماية المدنية يستقبلون أطفال المنتخب الجزائري للناشئين لشحنهم ضد المغرب!!

رياضة كتب في 9 مايو، 2023 - 20:09 تابعوا عبر على Aabbir
العسكر
عبّر

في خطوة انفردت بها الجارة الشرقية وتكشف مدى العقدة التي يعانيها النظام العسكري الحاكم بها ضد المغرب، وفي محاولة للتنفيس عن عقدته المغربية، لم يجد نظام الكابرانات المفلس من حدث يركب عليه غير مباراة منتخب بلاده ونظيره المغربي المقررة يوم غد الأربعاء، لحساب دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة، عله يسجل حضوره في مشهد لا يحدث إلا في دولة الكابرانات.

العسكر الجزائري، وبعدما دعا الجماهير المحلية لحضور المباراة، انتقل لعملية تجييش أطفال الجزائر الممثلين لمنتخب تحت 17 سنة،

كما لو كانوا مقبلين على “حرب” مع نظرائهم المغاربة، وذلك من خلال تخصيص استقبال لهم في مدينة قسنطينة.

والمضحك، وفي مشهد لا يحدث حتى في كوريا الشمالية، حظي المنتحب الجزائري للناشئين لدى وصوله لمطار محمد بوضياف الدولي،

باستقبال من لدن ممثل للسلطات العسكرية الجزائرية الذي كان يقود وفدا من الجمارك والدرك بالإضافة إلى الشرطة، مع حضور والي ولاية قسنطينة عبد الخالق صيودة، كما لو أن الأمر يتعلق بحرب ضروس وليس مباراة في كرة القدم بين أطفال قاصرين.

سخرية عارمة من خطوة العسكر ..


وأثارت مشاهد استقبال العسكر للمنتخب الجزائري للناشئين سخرية عارمة وكثيرا من الاستهجان على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغرب النشطاء من المستوى الذي وصل إليه نظام الكابرانات الجزائري بإصراره على عسكرة كل شيء في الجزائر وتسييس كل شيء خصوصا عندما يكون المغرب منافسا.
يشار إلى أن المنتخب المغربي والجزائري سيلتقيان، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب “الشهيد حملاوي”، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، المؤهلة إلى كأس العالم.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع