العروي: اعتقال أستاذ بتهمة هتك عرض تلميذة قاصر وتوثيق ممارساته الجنسية في مقاطق فيديو

مجتمع كتب في 17 فبراير، 2024 - 14:35 تابعوا عبر على Aabbir
أستاذ العروي
جريدة عبّر

 

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالناظور، ظهر اليوم السبت، إيداع أستاذ للتعليم الخصوصي السجن في حالة اعتقال بعدما أحيل عليه من طرف الوكيل العام لدى نفس المحكمة، بتهمة اغتصاب طفلة قاصر مع افتضاض بكارتها، وتوثيق ذلك في فيديوهات.

 

وفي التفاصيل، فقد علم من مصادرنا، أن أبحاثا وتحريات مكثفة باشرتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة العروي، تمكنت من تحديد مكان تواجد قاصر تبلغ 14 سنة، كانت موضوع مذكرة بحث لفائدة العائلة بعد اختفائها منذ أشهر عديدة.

 

وقد استدعى هذا الاختفاء القيام بمجموعة من الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي مكنت من تحديد مكان تواجد القاصر وهو في حي القدس بمدينة العروي، وهي التحريات التي فجرّت فضيحة جنسية بطلها أستاذ في الفيزياء في إحدى المؤسسات الخاصة بالمدينة.

 

وأضاف المصادر، أن الشرطة  انتقلت مساء أمس الجمعة إلى منزل الأستاذ المتهم ووصلت لحقائق صادمة بحيث عثر على مقاطع فيديو توثق لممارساته الجنسية والتي عمد إلى نشرها بأحد المواقع الإباحية المعروفة، والتي تضمنت مشاهد لممارسته الجنس الجماعي بمعية زوجته والقاصر.

 

ومن المقرر أن يتم الاستماع للقاصر بحضور ولي أمرها من قبل الفرقة المحلية للشرطة القضائية، وذلك من أجل تحديد الظروف والملابسات المحيطة بمغادرتها مقر سكناها، وبيان الغرض من تواجدها بمنزل الأستاذ، وكذا التحقيق مع زوجته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع