الشيخ المقرئ القزابري يثني على السيدة نجية نظير

الأولى كتب في 19 فبراير، 2019 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مصطفى طه ــ عبّــر

بعد أن تبرعت بمبلغ كبير، وصل إلى 12.000.000 درهم، لبناء مؤسسة تعليمية بإقليم سطات، عبر المقرئ عمر القزابري، عن سعادته على الخطوة الاجتماعية النبيلة، التي قامت بها نجية نظير، عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك، حيث قال: “سر القلب و ابتهج.. بما وفقت له الأخت الكريمة..نجية نظير..نجاها الله..و أعطاها من فضله فعطاؤه ليس له نظير..لقد جادت فروض فضلها مطير”.

 

وكتب المقرئ القزابري أن ما فعلته سيدة الأعمال المغربية ” ينادي أغنياء البلد لفعل الخيرات..و المساهمة في النفع و الرفع..و ادخال السرور على المسلمين..فما قيمة المليار على المليار..إذا لم ينفق في الخيرات و المبار..فليس المال بمخلد ولا مخلد..و ليس جالبا للفخار و العز و السؤدد..و إنما يزكو بالإنفاق..و به يرتفع ذكر صاحبه في الآفاق”.

 

وأضاف القزابري “و أي حكمة أعظم من أن ينخلع الانسان من قيود البخل..و أغلال الأنانية و حب الذات..و من آصار المصلحية الجافة..التي تعتنق المبدأ المفلس الذي شعاره و سعاره : نفسي نفسي..هذا السعار الفاسد الكاسد الذي سيطر على فكر أغلبنا الا من رحم الله..حتى أصبح ثقافة ولدت الجمود و تبلد الحس و النهم و الشره ” مضيفا كذلك “إن المجتمعات لا يكون لها شأن..و لا يشتد عودها إلا في ظلال الإحسان..و مد اليد للآخر إمدادا..و إسنادا..و إسعادا..و إرفادا.”

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع